كيفية عمل اوعية الزهور على شكل انسان

كيفية عمل اوعية الزهور على شكل انسان 


الأواني الفخارية ليست فقط لل نباتات . أنها يمكن أن تستخدم بطريقة فريدة من نوعها من شأنها أن تحول بالتأكيد حديقة منزلك إلى الحسد من الجيران والأصدقاء. خذ بضع دقائق لجعل نفسك هذا Creative زهرة الرجل وعاء . انها ما زالت قادرة تخزين مصنع واحد ، كما انها كانت الشعر ، ولكن الغرض من هذا الخلق ليس كيف يمكن أن يكون مفيدا ، ولكن كم يمكن أن يستهوي الزوار و المشاهدين على حد سواء. هنا المواد المطلوبة:
• 27 أواني الزهور بأقطار مختلفة: من اثني عشر 6 بوصة - ل الأسلحة؛ دزينة 8 بوصة - لساقيه ؛ زوجين من 12 بوصة - للجسم ؛ و احد 10 بوصة - لرئيس ؛• 12 قطعة من 3 بوصة سميكة الستايروفوم ؛• أسلاك قوية؛• قواطع للاسلاك .
تعليمات : جعل ثقوب في كل من قدور و قطعة من الستايروفوم . تأكد من أنها كبيرة بما يكفي ل أسلاك من خلال الذهاب، ولكن صغيرة وذلك سوف عقدة لا تكون قادرة على عبور . كرر الإجراء الغزل بعد كل وعاء ورغوة تذهب بالتناوب الحوض الصغير ؛ فقط تخيل أنك جعل شطيرة . ترك غرفة في السلك بالنسبة للمفاصل . استخدام الصور كمبادئ توجيهية إذا أردت. عندما تصل إلى جزء من الجسم ، فإنه من المهم أن تقوم بوضع زهرة رجلك وعاء في المكان الذي تريد أن تبقى ، بل من الصعب جدا لنقلها بعد الانتهاء من ذلك . من المستحسن جعل كل شوط من الجسم قبل تجميع لهم . للداخل من الجسم ( مع 2 قدور كبيرة رأسا على عقب بعضها البعض) لن تحتاج الستايروفوم . وضع رئيس وعاء و تحرير خيالك . تزيين مع النباتات ، والطلاء أو ما كنت أشعر. و ، انها على قيد الحياة ! الرجل وعاء الزهور أو امرأة .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق