كيفية إنشاء غرفة نوم رئيسية خمس نجوم

كلنا شاهدنا كل تلك الصور من غرف نوم رئيسية فخمة من أحدث الموديلات العصرية في إعلانات فنادق الخمس النجوم – أو ربما كنت محظوظا بما فيه الكفاية للبقاء ليلة أو اثنتين في مثل هذه المؤسسات. بسيطة وأنيقة، كل عنصر من هذه الأجنحة تتناسب وتدفق، وتشجع على النوم المريح وألاجواء الهادئة.
قد يكون من الصعب ايجاد نفس المنظر الموجود من فندق من فئة الخمس نجوم، إلا إذا كنت تعيش في البينتهاوس، مع خدمة بواب، في وسط المدينة , ولكن هناك الكثير من الطرق لتكرار هذا الشعور الخاص في بيتك الخاص.

 • أولا، التركيز دائما على راحتك. الإنفاق أقل على أغطية  والحفة منخفضة الجودة يبدو أحمقا عندما تفكر بكمية الوقت الذي تقضيه في سريرك كل ليلة. إذا كان هناك مكان واحد في منزلك الذي تستطيع أن تكون سخيا قليلا فيه، هو غرفة النوم. اختار اغطية كثيفة الخيطان ، وسائد ناعمة ومنفوخة، فرشة عالية الجودة والحفة جيدة.

                                                                           

 التالي، تزييف ما لا يمكنك صنعه. إذا لم يكن لديك منظر من الأرض إلى السقف لقمم ناطحات سحاب, وكان لديك نافذة مربعة تناظر الفناء الخلفي لجارك، قم بخداع عقلك. استثمر في ستائر بطول كامل لإعطاء الوهم بأن النافذة وراءها أكبر من ذلك بكثير، وان المنظر هو أفضل.


 أخيرا، تذكر أن غرفة النوم هي المكان الوحيد في منزلك حيث لا تحتاج إلى ديكور كثير.  في الواقع، كلما كان الديكور ابسط، كان ذلك أفضل.  آخر شيء تحتاجه قبل التوجه إلى السرير هو مائة الملهيات المختلفة المتناثرة على جدرانك وطاولتك الجانبية من السرير.  بدلا من ذلك، حافظ على نظافتها واجعل الديكور الموجود عندك في الغرفة حقا يبرز.  بعبارة أخرى، اختار قطعة متميزة رئيسية التي تعطي تصريح –  مثل مرآة جدار كبيرة ومزخرفة، ثريا مفصلة وأغطية سرير جميلة.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق